إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حتى لا ننسى العهد البائد انتشرت في مصر صناعات محرمة عالميا لأن العاملين فيها يتعرضون

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حتى لا ننسى العهد البائد انتشرت في مصر صناعات محرمة عالميا لأن العاملين فيها يتعرضون

    حتى لا ننسى :
    العهد البائد .
    انتشرت في مصر صناعات محرمة عالميا , لأن العاملين فيها يتعرضون لمواد تسبب السرطان , و توجد هذه الصناعات داخل المدن الصناعيه , و اعتادت الجهات الرقابيه على تمرير تقارير ( كله تمام يا افندم ) لأن هذه المصانع ( أشيع ) أنها ترتبط بجمال و علاء مبارك شخصياً .
    مثال على ذلك صناعة البتروكيماويات و استخدام مداة ( في سي إم ) المسرطنه للكبد ،, و صناعة مادة ( أسود الكربون ) و هي مسرطنه للمثانه مثلها مثل ( الهباب ) , و صناعات تستخدم السيليكا ( الرمال ), وهي تسبب تحجر رئوي ( سيليكوزيس ) لا علاج له , منها صناعة صب قطع غيار السيارات ( مسبوكات ) و الحديد و الصلب و الأسمنت , ومعظمها لا تستخدم إحتياطات وقائيه لحماية العاملين, ما عدا شركة أسمنت الاسكندريه بالمكس ( بورتلاند ) , حتى أنك ترى العامل على وجهه طبقة تراب أسود و كأنه ( ماسح المداخن ) و مثل عمال مناجم الفحم في القرون الوسطى .
    متى تحميهم الحكومة و خاصة وزير الصناعه و وزير القوى العامله و نقابات العمال ( السُمان ), و بلاش اللجان التي كل تقاريرها ( كله تمام يا افندم ) فهذه الشركات سخية جداً مع تلك اللجان و تعرف كيف تطعم الفم عند اللزوم .
    ( و اتقوا يوماً تُرجعون فيه الى الله ثم تُوفىَّ كل نفس ما كسبت و هم لا يُظلمون )
    تلك الآية التي كان الرئيس محمد مرسي يعدنا أن تكون شعاراً فوق مكتبه , ولا أدري هل نفذ وعده أم لا .

  • #2
    حتى لا ننسى
    جريدة( الوطن )المصريه .عدد :9 يناير 2013
    = حزب التحرير الإسلامي , المعادي للسعوديه و التيار السلفي , والذي كان مؤيداً للخوميني في الثمانينيات , يدعو للخلافة الإسلاميه و يطالب الشيخ العريفي الذي قال خطبة عصماء في مدح مصر بأن يدعو للخلافه .
    = الشيخ العريفي يرد على مهاجميه , قائلاً : لا أدعم أحداً , وزيارتي لمصر حباً في أهلها , والحكم على نجاح مرسي من عدمه سابق لأوانه لأنه بحاجة لوقت لترتيب البيت . و أطالب القوى السياسيه بتغليب المصلحة العامه على ( الخاصه) لأن وحدة المصريين سر قوتهم .
    = الطائفه العزميه الصوفيه تهاجم الشيخ العريفي بزعم أنه يمثل الفكر الوهابي المرفوض بمصر و خارجها , وبزعم أنه يحمل أجندة سياسيه و ليست دينيه , لخدمة الإخوان و السلفيين في الانتخابات القادمه .!!!
    = تصريحات لبعض السلفيين أن العريفي جاء لتجميل صورة الإخوان في مصر!!
    = العريفي دعا كل المسلمين في العالم للاستثمار في مصر , لأن قوة مصر هي قوة للعرب و المسلمين في العالم كله , على المستوى السياسي و الاقتصادي و الدفاع . وهي تمتلك قاطرة الرياده في التعليم و الطب و الهندسه و الأمن القومي للعالم العربي و الاسلامي .
    = تواصلت ردود الفعل الأمريكيه الغاضبه ضد تصريحات الرئيس محمد مرسي لشبكة سي إن إن بشأن سعيه للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن المسجون في أمريكا بتهم تتعلق بالارهاب ( بسعي حسني مبارك )
    = الجبهة الشعبيه لمناهضة أخونة مصر إنتقدت تغيير وزير الداخليه السابق أحمد جمال الدين , ليسيطر الإخوان على الأجهزة الأمنيه , قبل 25 يناير 2013.
    = حزب مصر القويه, بزعامة أبو الفتوح , يبحث تشكيل ( التحالف الآمن ) بين إسلاميين و ليبراليين (!) و يفتح أبوابه ل (منشقي الإخوان )
    == هذه الحرب لم تهدأ يوماً واحداً , و الآن كلهم ( اتخرسوا ) .!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة دكتور وديع احمد مشاهدة المشاركة
      حتى لا ننسى
      جريدة( الوطن )المصريه .عدد :9 يناير 2013
      = حزب التحرير الإسلامي , المعادي للسعوديه و التيار السلفي , والذي كان مؤيداً للخوميني في الثمانينيات , يدعو للخلافة الإسلاميه و يطالب الشيخ العريفي الذي قال خطبة عصماء في مدح مصر بأن يدعو للخلافه .
      .
      حفظك الله ورعاك شيخنا الحبيب

      حزب التحرير
      هذا الحزب أقرب ما يكون حزبا خاصا بشريحة من الفلسطينيين ، فمعظم أتباعه ومأيديه من الفلسطينيين
      ربما كانت القضية الفلسطينية عاملا رئيسيا في انتشاره بينهم، خاصة بعد نكسة 67
      ليس للحزب أي حضور في الساحة المصرية ، ومما ساعد على انتشار ذلك الحزب بين الفلسطينين أن حزب التحرير لم ينخرط في أي مقاومة للإحتلال ولم يأيد مقاومة الإحتلال ، ولذلك لم يلاحق الإحتلال أعضاء ذلك الحزب ولا رموزه
      وقد إستغل الحزب الأوضاع السياسية في ظل الإحتلال - الذي لم يكن يعبأ بالتصريحات ولا بالأفكار ولا بمجرد الأقوال دون الأفعال - فوجه الحزب جام غضبه باتجاه الحكام ( ملوكا وأمراء ورئساء ) متهما إياهم بالخيانة والعمالة ومحاربة الإسلام
      وقد استطاع الحزب أن يستغل الفوضى وخوف المسؤلين ضعف الإدارة لنشر أفكاره ومنشوراته ، فاستولى على منابر معظم المساجد في فلسطين متهما من يقف أمامه -
      أو يحاول منعه من الخطابة وإلقاء البيانات الحزبية - بالعمالة والخيانة
      ومن على منابر المساجد أخذ أعضاء الحزب يألبون العامة على الحكام ويتهمون موظفي القطاع العام بالنفاق وممالأة الحكام كما واتهموا علماء المسلمين وشيوخهم بالنفاق والتزلف إلى الملوك والحكام واتهموهم بالجهل بأحكام الدين وأطلقوا عليهم لقب (
      علماء السلاطين )
      وزعموا أن حزبهم وحده يعمل على
      إقامة دولة الخلافة وتحكيم شرع الله ، وأن ما سواه من الأحزاب الإسلامية ما هي إلا أحزاب من صنيعة الحكام ومعطلة لإقامة الخلافة التي يسعى حزبهم لإقامتها ،
      فلم يسلم من بذائة لسانهم علماء الأزهر وحملوا على الشعراوي رحمة الله عليه وعلى القرضاوي وعلى غيرهم من العلماء - وخاصة من لمع نجمه من العلماء أو نال حظوة في قلوب الناس -
      وقد كنت قد كتبت في منتدى حراس العقيدة عن حزب التحرير
      بعدما وصلني آخر منشوراتهم الذي يطالبون فيه السيسي بإقامة الخلافة - كأن ينضم السيسي إلى حزبهم - وأن يأخذ العبرة من الذين سبقوه ( حسني ومرسي ) وهذا هو الرابط
      http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=48939

      تعليق

      يعمل...
      X