إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

30 / 6 / 2013 حكومة ضد الرئيس, أعوان الشيطان , اليوم أزمة خانقه في البنزين و السولار

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 30 / 6 / 2013 حكومة ضد الرئيس, أعوان الشيطان , اليوم أزمة خانقه في البنزين و السولار

    30 / 6 / 2013
    حكومة ضد الرئيس
    للمرة ال ...
    حكومة أعوان الشيطان
    = اليوم أزمة خانقه فظيعه في البنزين و السولار , شملت الإسكندرية كلها , طول اليوم ..
    = بالأمس و اليوم : عودة انقطاع الكهرباء في مناطق عديده من الاسكندريه ..
    == متى يا حكومة تلميذ الممثل , صنيعة اللامبارك و حزبه , تطهرون البلد , في المناصب العليا في الشركات و المؤسسات و أمن الدوله و القطاعات و الأحياء , من أعوان الشياطين , الذين يثيرون الشعب ضد الرئيس , و أنتم تتفرجون , ببرود منقطع النظير , بلا خوف من الله ؟
    = متى نتخلص منكم و نحاكمكم يا مفسدين أعوان الشياطين ؟
    حسبنا الله و نعم الوكيل

  • #2
    حتى لا ننسى
    جريدة( الوطن )المصريه .عدد :9 يناير 2013
    = حزب التحرير الإسلامي , المعادي للسعوديه و التيار السلفي , والذي كان مؤيداً للخوميني في الثمانينيات , يدعو للخلافة الإسلاميه و يطالب الشيخ العريفي الذي قال خطبة عصماء في مدح مصر بأن يدعو للخلافه .
    = الشيخ العريفي يرد على مهاجميه , قائلاً : لا أدعم أحداً , وزيارتي لمصر حباً في أهلها , والحكم على نجاح مرسي من عدمه سابق لأوانه لأنه بحاجة لوقت لترتيب البيت . و أطالب القوى السياسيه بتغليب المصلحة العامه على ( الخاصه) لأن وحدة المصريين سر قوتهم .
    = الطائفه العزميه الصوفيه تهاجم الشيخ العريفي بزعم أنه يمثل الفكر الوهابي المرفوض بمصر و خارجها , وبزعم أنه يحمل أجندة سياسيه و ليست دينيه , لخدمة الإخوان و السلفيين في الانتخابات القادمه .!!!
    = تصريحات لبعض السلفيين أن العريفي جاء لتجميل صورة الإخوان في مصر!!
    = العريفي دعا كل المسلمين في العالم للاستثمار في مصر , لأن قوة مصر هي قوة للعرب و المسلمين في العالم كله , على المستوى السياسي و الاقتصادي و الدفاع . وهي تمتلك قاطرة الرياده في التعليم و الطب و الهندسه و الأمن القومي للعالم العربي و الاسلامي .
    = تواصلت ردود الفعل الأمريكيه الغاضبه ضد تصريحات الرئيس محمد مرسي لشبكة سي إن إن بشأن سعيه للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن المسجون في أمريكا بتهم تتعلق بالارهاب ( بسعي حسني مبارك )
    = الجبهة الشعبيه لمناهضة أخونة مصر إنتقدت تغيير وزير الداخليه السابق أحمد جمال الدين , ليسيطر الإخوان على الأجهزة الأمنيه , قبل 25 يناير 2013.
    = حزب مصر القويه, بزعامة أبو الفتوح , يبحث تشكيل ( التحالف الآمن ) بين إسلاميين و ليبراليين (!) و يفتح أبوابه ل (منشقي الإخوان )
    == هذه الحرب لم تهدأ يوماً واحداً , و الآن كلهم ( اتخرسوا ) .!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

    تعليق


    • #3
      غضب من الله جفاف و خراب فصل الشتاء يمر بدون أمطار إغلاق بعض المصانع بسبب نقص الغاز

      غضب من الله جفاف و خراب فصل الشتاء يمر بدون أمطار إغلاق بعض المصانع بسبب نقص الغاز إنقطاع الكهرباء مستمر يومياً بسبب نقص السولار اختفاء البنزين عدا 92 و الصيف لم يأت بعد و سد أثيوبيا لم يبدأ العمل بعد و تسديد ثمن السلاح لروسيا لم يبدأ بعد المهم: الحرب على الإرهاب و بكره تشوفوا مصر حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق

      يعمل...
      X