إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جماعات التنصير تفسد مصر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جماعات التنصير تفسد مصر

    جماعات التنصير تفسد مصر .

    حسبنا الله و نعم الوكيل .
    ( مع عدم ذكر الأسماء , وكلها عندي )
    في بداية حياتي العمليه في بداية الثمانينيات , قبل اسلامي , أخذت عياده في منطقة سيد بشر – قبلي السكه الحديد , و تعرفت هناك على طبيب مسيحي , افتتح عياده هناك يمارس فيها الإجهاض و ترقيع غشاء البكاره . و لما تعجبت من عمله في هذه المهنة و هو ليس أخصائي أمراض نساء , قال لي انه يستر فضائح الزانيات . و قال لي ان عيادته أنشأتها له جمعيه مسيحيه على نفقتهم و جهزوها له بالكامل , و قاموا بتدريبه على هذا العمل , و يعطونه راتباً شهرياً يبلغ ضعف راتب الطبيب البشري يومئذ , بالإضافة إلى مكسبه الضخم من هذا العمل , الذي يشجع على الرذيله ,لأن كل زانيه تأتي له بصاحباتها , وتعود مرات أخرى ما دام النخلص من الحمل سهل يسير. و كان يراود كل مسلمه عن عرضها بلا خجل , و يشجع الأطباء الآخرين على ارسال النساء اليه بإعطائهم نسبه كبيره من الأجر .
    = و في التسعينيات , بعد إسلامي جاءني شاب مسلم , تاب عن عبادة الشيطان , و علمت منه أن هذا الأمر منتشر في الاسكندرية و القاهرة تحت سمع و بصر القانون و الشرطه , في أماكن عامه, على البحر في بشر و العجمي و الساحل الشمالي, و ترعاه جماعة مسيحية تنتشر تحت ستار رعاية و خدمة المعوقين , و تنفق بسخاء على عابدي الشيطان و تمدهم بالبنات الجميلات ,و تقوم بعمل رحلات لهم بأجر رخيص إلى شرم الشيخ لممارسة عبادتهم هناك, و تشترط على كل مسلم أن يغير اسمه إلى اسم مسيحي أجنبي , و ينسى اسمه المسلم و لا يذكره أبداً , ولا يستمع للآذان , و لا يدخل المساجد , ويختاروهم من شباب الجامعات البعيدين تماماً عن الدين . و هذه العبادة لا يجرمها القانون المصري العلماني إلى الآن . و في تلك النوادي حفلات خاصه لا يدخلها إلا عابدوا الشيطان و عليها حراسة مشددة و داخل أبواب مغلقه . و يمارسون ما يشاؤون من الرذيله , ومعهم زوجات مشاهير شابات , و متوفر عندهم أحدث أنواع المخدرات و أنقاها بأسعار رخيصه .
    و لما تاب هذا الشاب المسلم , طارده الدكتور المسيحي رئيس فرع تلك الجمعيه , وهدده بالعقاب ان لم يرجع اليهم , ولما أصر الشاب على عدم العودة هدده بالقتل بأبشع الطرق ان باح بسرهم . و بالفعل خاف الشاب أن يخبرني بالتفاصيل . ولكنه لم يرجع اليهم .
    = و كلنا نعرف دعم مركز إحدى الطوائف المشجع للسينما و القرف المدعو الفن , فيوزع الجوائز الماليه و العينيه برعاية إحدى مؤسسات الدوله الرسميه و احتفال الصحف الحكوميه و غيرها , و يغدق الأموال و الجوائز و الهدايا و الشهادات على كل من يهاجم الإسلام و يحتقر المسلمين المتدينين و يصفهم بالرجعية ,و كل من ينشر الشذوذ و يشجع اللادين و المخدرات و الانفلات في بلدنا المتدين الآمن .
    = و نقرأ صحفاً صفراء أنشأها بعض أثرياء النصارى و تدعمها رئاسة أكبرطائفة مسيحيه
    في مصر , و يوظفون صحفيين مسيحيين و معهم مسلمين لهم اتجاهات واضحه ضد الاسلام و مصر , وان تستر بعضهم باللحيه , ولكنك لا تجد علامة الصلاه في جبهة أي واحد منهم, و يكررون نشر أخبار كاذبه تسيء للمسلمين المتدينين, و تحرض على كراهيتهم ,و توقع الفتنة بينهم و بين المجتمع المسلم و المسيحي , و تصورهم بصورة أعداء الاسلام و الحضارة و المجتمع بأسره , و توقع بينهم و بين الحكام و الجيش , لتبث الفتنه في مجتمع مصر المتدين الآمن في مصر , ويشجعون النعرات الطائفيه التي تثيرها الفرقه التي ترعاهم في الداخل و الخارج , بكل ما يؤذي أمن مصر .
    = حتى السينما و التليفيزيون و المسرح المصري: دخلتهم الأصابع النصرانيه في صورة منتجين و كاتبي سيناريو و مؤلفين و ممثلين و مخرجين , و اجتذبوا اليهم من يماثلهم من المتسمين بأسماء مسلمه و قلوبهم لا دينيه, وطالبوا بمنع الرقابه بحجة الإبداع و الحريه , ليشوهوا صورة الاسلام و المسلمين . و هذا كثير و كثير , وقد نضح به الكثيرون حتى سبوا رسول الله و الاسلام و المسلمين في المسرحيات و الأفلام و المسلسلات , منذ أيام السينما القديمة إلى اليوم , و اّخرهم مسلسل الريان .
    و لا نملك إلا الدعاء عليهم أن يذيقهم الله في الدنيا عقاب ما عملوا .
    و ندعو الشعب المسلم في كل الدنيا إلى مقاطعتهم و فضح أفعالهم بأسماء الممثلين و المخرجين و المنتجين و كاتبي السيناريو , في كل وسائل الإعلام المسموعة و المقروءة و المرئية .
    = انظر موضوع ( الممثلون المسلمون يسبون محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و أصحابه ) على منتدايا .
    و نكرر: حسبنا الله ونعم الوكيل .http://dr-wadee3.alafdal.net/t237-topic#276

  • #2
    السبب في مشكلة المنيا
    وجود أو شبهة علاقه غير شريفه بين إمرأة مسلمه متزوجه و شاب مسيحي صديق لزوجها يدخل بيته باستمرار
    السبب الأصلي هو أننا كمسلمين غفلنا عن ديننا
    و المسيحيون غفلوا عن كتابهم بسبب قساوستهم تبعاً لبولس , الذين منعوهم من اتباع توراة موسى في كتابهم
    قال لنا النبي محمد صلى الله عليه و سلم :
    لا يدخل بيتك الا مؤمن ولا يأكل طعامك الا تقي .
    هذه نصيحة غالية جداًُ لرسول الله صلى الله عليه و سلم , غفل عنها المسلمون في ظل تأثرهم بالإعلام العلماني الصهيوني و الأفلام و المسلسلات الفاسده المفسده .
    و في كتاب اليهود و النصارى يوصيهم الله
    في ( خروج 20 : 17 ) 17 لا تشته بيت قريبك. لا تشته امرأة قريبك،
    و كلهم يعلمون أن اليهود و العرب أولاد عم , والنصارى يزعمون أنهم ذرية إبراهيم تبعاً لقول بولس لهم .
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    إنا لله و إنا إليه راجعون , اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه و اخلف لنتا خيراً منها

    تعليق

    يعمل...
    X