إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لاندخل الكنيسه رسالة الدعوة السلفية للعلمانيين وكل الجاهلين بالاسلام والمسيحيه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا لاندخل الكنيسه رسالة الدعوة السلفية للعلمانيين وكل الجاهلين بالاسلام والمسيحيه

    لماذا لا ندخل الكنيسه :
    الحمد لله على نعمة الاسلام .
    1- الكنيسة ليست مكاناً لعبادة الله , بل لعبادة المسيح في صورة : خبز و خمر و ماء .
    2- تمتليء بالصور و التماثيل التي حرمها الله في أول وصاياه لموسى و بني اسرائيل , والتي أمر المسيح بحفظها و العمل بها .وهم يقدسونها و يصلون لها و يؤمنون انها تسمع و تستجيب و تغضب بقدرة اصحابها على كل شيء .
    3- وهي معبد وثني في كل ما يحتويه من شموع و بخور و كهنه و رهبان يتحكمون في الدين كله و ليس لله فيه أي سلطان أو عبادة .
    4- مبنى الكنيسه طائفي , يخص كل طائفة مبنى ذو شكل معين , بأشكال يحددها رجال الكهنوت لكل طائفة .
    5- في عقيدتهم الوثنية أن الكنيسة هي جسد المسيح , و هي التي ضحى المسيح بحياته لأجلها , فهو أناني .
    6- و هي معبد وثني , يتصدرها الهيكل حيث كان يوضع صنم الوثنيين , فيضعون أعلاه تمثال المسيح المصلوب إلههم و أمه , وفيه المذبح الذي كان الوثنيون يقدمون عليه الذبائح لإلههم , فيقدم المسيحيون مسيحهم ذبيحة لأبيه .
    7- و يبدأون الصلوات بالسجود وتقديس و تحية الثالوث , فيقول الكاهن ( إرحمنا أيها الثالوث المقدس )
    8- و في نهاية القداس يأكلون إلههم و يشربون دمه و لاهوته فيتحدون به بلا انفصال , فلا يدخلون النار , كما كان يفعل الوثنيون في كل العبادات الوثنية تماماً و بنفس العقيدة .
    9- و في كل كنيسة معموديه , فلا يدخل أحد في الدين إلا على يد الكاهن , بعد ما يخلع ملابسه تماماً . مثل الهندوس و البوذيين و كل العبادات الوثنيه التي سبقت المسيحيه . فقد أعطوا للوثنيين بدائل وثنيه لكي يتركوا معابدهم إلى معبد وثني حديث .
    10- و كل العبادات و المغفرة قبل الموت و بعده في يد الكاهن , فهو الإله الحقيقي , وهذا ما يدعونه ( أسرار الكنيسه ) و تجد المزيد من الشرح في كتابي بنفس الاسم في المكتبات الاسلاميه , وهو كتاب صغير و رخيص الثمن .
    == =أخيراً :
    المسيحيون و خاصة الأرثوذكس , يؤمنون بكفر المسلمين لأنهم لا يعبدون المسيح و لا يؤمنون أنه الله الظاهر في الجسد و لا يؤمنون أن مريم أم الله بزعمهم . و لا يؤمنون أن الله ثالوث و له روح يحيا بها .
    و كل المسيحيين المصريين الأرثوذكس خاصة يؤمنون أن المسلمين محتلين لمصر و اغتصبوها من المسيحيين و أجبروا أهلها على الدخول في الاسلام و اغتصبوا بناتهم و أنجبوا منهن أجيالاً من المسلمين ,
    و لذلك فإن البطريرك و الأساقفه و المطارنه و الرهبان و القساوسه يرتدون الملابس السوداء , ولن يخلعوها حتى يتم القضاء على المسلمين بقتلهم و تحرير مصر منهم و من كفرهم , و إزالة المساجد التي تنادي لا إله إلا الله منه , لأن ( الله ) هو إله محمد من اختراعه و هم لايحبون سماع الأذان .
    فقد صدق الله من قبل أربعة عشر قرناً حين قال ( ها أنتم أولاء تحبونهم و لا يحبونكم ) و قال ( قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر) وقال ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم *)
    وهم يستعدون لتحرير مصر و تطهيرها منت الاسلام و المسلمين بكل قوتهم
    فلا عجب أنهم ينفقون المليارات على من يدمرون الإسلام و بلاد المسلمين
    فاستعدوا يا مسلمين للمزيد من إهراق دماء أهل السنه
    و حسبنا الله ونعم الوكيل

  • #2
    تعليقاً على دخول شيوخ من حزب الزور للكنيسه للتعزيه في قتلى النصارى المزعومين في فيديو منسوب للجيش المسلم في الشام و العراق المدعو داعش داخل ليبيا :
    هؤلاء استحقوا اسم حزب الزور عن جدارة بأفعالهم و ليس سباً لهم فقط
    لأنهم جلسوا في مكان يُسًبُّ فيه الله جل و علا , وجلسوا تحت صورة فتاة يقال عنها كفراً بالله ( أم الله ) و يعلوها صليب رجل منهوك من التعذيب يدعون عنه كفراً أنه ( ابن الله ) و أنه ( الله الظاهر في الجسد ) و بينهما صورة حمامه غبراء يقال عنها زوراً و كفراً بالله ( روح الله التي يحيا به ) و ( الروح القدس الرب الإقنوم الثالث في الإله المثلث ) و وقف يتقدمهم قسيس يرتدي صليباً كبيراً يزعمون أنه ( عرش المسيح إلههم ) بينما القسيس يرتدي الملابس السوداء كما زعموا زوراً لأنه حزين على الاحتلال الاسلامي لمصر و لن يخلعها إلا بعد تحرير مصر من الاسلام و القضاء على كل المسلمين فيها بقتلهم . فقد رضى أهل الزور هؤلاء بكل هذا الكفر و الزور , و أظهروا له الود بالمخالفة لكتاب الله , كما أن أهل الدعوة السلفية كانوا يكررون قولهم أن دخول الكنائس حرام على المسلمين لأنه تتنزل فيه اللعنات لأنهم يسبون الله جل و علا , ولكن حزب الزور يريد المشاركة في الانتخابات و يتملقون النصارى بهذا الفعل المشين ,و كان شيوخ الدعوة السلفية كلهم يحرمون المشاركة في الانتخابات لأنها ليست من شرع الله و لا رسوله, و لا يرضون بدخول المجالس التشريعيه لأنها تحارب شرع الله و تزعم لأنفسها التشريع محاربة لله و مشاركة له في ملكه , فهذا كفر بالله , هكذا تتعامنا من كبار شيوخ الدعوة السلفية وكان منهم د ياسر برهامي ,الذي يقود هؤلاء المخزيين و يوجههم , أما هؤلاء الخزايا فلم نكن نسمع عنهم ولا نعرفهم , لعلهم كانوا في مكاتب أمن الدولة يستعدون لتلك اللحظة للقضاء على الاسلام و فتنة المسلمين عن دينهم , اللهم انتقم عاجلاً . أمين

    تعليق


    • #3
      سؤل على الخاص على صفحتى

      الدكتور وديع احمد فتحي

      و إجابتي عليه



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في صفحة مسيحي أسلمت لله صفحة اسمها يوميات النبي محمد للمرح فقط. فيها اهانة للنبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وكمان اهانة للإسلام

      Seen by لا تنسى ذكر الله at الثلاثاء 2:07ص

      02:04 مساءً



      الدكتور وديع أحمد فتحي



      اذا كنتي لا تستطيعين الإجابه على النصارى فلا تدخلي صفحات تجادلهم , وهذا النصيحه عامه , وكل صفحه فيها جدال و لا يردون عليهم فهي شرك و فخ للمسلمين مهما كان اسمها , فالبعض قد يعلن إسلامه ليضل المسلمين كما كانوا يفعلون من بداية الاسلام

      و قد نهانا الله عن الجلوس مع من يهينون القراّن و الاسلام و النبي محمد صلى الله عليه و سلم و إلا نكون مثلهم و يجمعنا الله بهم في جهنم . هل ترضون لكم هذا المصير بزعم أن واحد يقول أنه مسيحي أسلم ثم يقودكم الى فخ و شرك ليردكم عن دين الله ؟ انتبهوا

      تم الإرسال بواسطة وديع فتحي

      تعليق

      يعمل...
      X