إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكريات زيت صورة العذراء بالاسكندريه وحلول الروح القدس على امرأة متزينه لجذب الرجال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكريات زيت صورة العذراء بالاسكندريه وحلول الروح القدس على امرأة متزينه لجذب الرجال

    ذكرياتي مع الزيت في الدخيله بالإسكندريه :
    سنة 1992 كنت أمتلك عياده في الدخيله في شارع الجيش . و قام رجل مسيحي يعمل بقال بفتح محل كوافير في حاره متفرعه من شارع الجيش , و بالطبع لم تذهب النساء و البنات المسيحيات ولا المسلمات إلى البقال . و فجأة أعلن الرجل أن صورة مريم في محل الكوافير تنزل زيتاً مباركاً شفى زوجته من المرض . و أسرع إلى كنيسة العذراء و أحضر القسيس , الذي قام بتقديم الصلوات و رفع البخور إلى مريم في محل الكوافير ( عمل تمجيد لمريم ) و انقلبت الدنيا و امتلأ المحل بالبنات المسيحيات و النساء , و بعد قليل أعلن عن بيعه بأعلى سعر لعدم التفرغ . و اشترته بنت مسيحيه من شارع الجيش , وبعد يوم واحد من البيع , توقف الزيت , و أسرعت البنت و أسرتها إلى القسيس الذي حضر و قال لهم : السبب هو خطيتكم . فقال له شقيقها : نحن أكثر ناس متدينين في الدخيله . فتركهم القسيس , و قام شقيق صاحبة المحل و اسمه ( يوسف ) بفحص الصورة , فوجد في أعلى البرواز السميك حفرة مستديرة , وتنتهي بثقب فوق وجه العذراء , وكان البقال يملأها بالزيت . و أسرع أشقاء البنت الرجال الأربعه يطالبون البقال باسترداد المحل و رد ثمنه , فذهب يشكوهم الى القسيس , فقالوا له انه نصاب , فقال لهم البقال ببرود : لو رجاله اتكلموا و ستكون فضيحه و شماته للمسلمين في المسيحيين . و بالفعل أقنعهم القسيس بالسكوت , فسكتوا و خسروا مبلغاً كبيراً من المال , و سلم لي على توكيلات النصارى .

  • #2
    ذكريات
    رسائل الروح القدس
    في ستينيات القرن العشرين
    كان أبي عضواً ناشطاً في جمعية ( أصدقاء الكتاب المقدس ) التنصيريه
    و كان لهم اجتمعات روحيه في بيوت الأعضاء
    و ذات يوم ألح الأعضاء على أبي أن يستضيف الأخت ( إحسان بطرس ) لأن الروح القدس يحل عليها و تتنبأ و ينزل من يديها زيت يشفي المرضى .
    و لما كان أبي لا يصدق هذه الخرافات , فقد وافقهم , و جاءت الأخت , ترتدي فستاناً فوق الركبه و عاري الصدر و الذراعين, و وجهها مليء بالألوان . فقال لنا أبي بعيداً عن المجتمعين : كيف يحل الروح القدس على مثل هذه العارية الملونه ؟
    و لما اكتمل العدد و ابتدأ الاجتماع و طلبوا من الأخت أن تباركهم , ركعت على ركبتيها أمام مقعدها و وجهها للحائط , وركع الجميع خلفها إلا أبي الذي ركع بجوارها . و ضمت احسان كفيها , و وضعت محفظة النقود أمام يديها على قعدها , و نظرت ليديها , و نظر الجميع الى أيديهم مثلها , الا أبي الذي كان بصره معلق بها بدون أن تشعر . و بدأت تصلي ثم ارتعشت و ارتجف صوتها و نزلت دموعها , فقالوا ان الروح القدس حل عليها , وبدأت تقول لكل واحد : الروح القدس يقول لك كذا و كذا , من كلمات الانجيل , و فجأة ابتدأت يدها يتساقط منها الزيت , و وارتفع صوتها تعلن نزول زيت البركات , فأسرع الجميع يتسابقون لأخذ البركه و لشفاء مرضاهم يحتفظون بالزيت في المناديل , و فجأة خرج أبي عن صمته , وقام مسرعاً و أمسك بيديها و أبعدهما عن بعضهما و أخرج من بين كفيها قطنه مليئة بالزيت أخرجتها من محفظتها في غفلة من الجميع الا أبي الذي كان يراقبها , و أخذت تضغط عليها برفق ليسيل منها الزيت نقطه بنقطه .
    و صرخ في وجهها :أريد أن أفهم كيف يحل الروح القدس على إمرأة مكشوفة الفخذين و الصدر و الذراعين و وجهها مليء بالألوان مثلك ؟
    فقالت بسرعه : الروح القدس هو الذي أمرني و قال لي : اتشيكي و اتزيني حتى تجذبي الرجال للمسيح ,
    فقال أبي : الروح القدس محتاج كمان انك تغشي الناس بالقطنه المليئة بالزيت ليظنوا أن الزيت يتساقط من يديك بالصلاة ؟
    فقالت بسرعه : دي أوامر و فيها بركات يا أخ سليمان أنت لا تفهمها.
    فطردها من المنزل , وخرج المخدوعون غاضبون : من أبي الذي حرمهم البركات .
    هل فهمتم عقلية النصارى و أولياء النصارى و أعداء الإسلام ؟
    الحمد لله على نعمة العقل في الاسلام دين التوحيد .

    تعليق


    • #3
      مريم عند الأرثوذكس و الكاثوليك

      بدأت عقيدة هاتين الطائفتين في مريم أنها أم معبودهم منذ مجمع أفسس الأول سنة 431 , رداً على قول البطريرك نسطور أن المخلوق لا يمكن أن يلد خالقه , وبذلك تكون مريم ولدت يسوع إنساناً فقط و لا تكون مريم أم إله و أنه صار بمنزلة الإبن بمحبة الله له , فوهبه النعمة كما قال ( انجيل لوقا 2 : 40 ) وبالمثل كل المؤمنين في اليهوديه و المسيحيه هم أبناء الله

      و تعلمنا في الكنيسه أن مريم حملت الإله في بطنها , حيث خُلق له جسد في رحمها , فولدته و قمطته و أرضعته و قامت على تربيته , فلا يمكن أن يفنى جسدها و إلا يكون إبنها فانياً لأن الإبن يرث صفات والدته , لذلك بعد موتها تم دفنها في قبر , ثم تم إحياؤها و رفعها الى السماء في اليوم الثالث مثل ابنها . و هذا كلام لا يوجد عليه أي دليل .

      تعليق


      • #4
        أين عقلك يا مسيحي ؟

        لماذا لاتقرأ تاريخ كنيستك؟

        = لما انتشرت مقولة أن (مريم أم الله ) في الإسكندريه , في نهاية القرن الرابع الميلادي ,قام ( نسطور ) بطريك القسطنطينيه وأكبر عالم لاهوتي في العالم يومئذ , يدافع عن العقيدة الصحيحة ,و قال مقولته الشهيرة ( إن المخلوق لا يمكن أن يلد خالقه ,وعلى هذا الأساس تكون مريم ولدت الإنسان يسوع فقط و لايصح قول أم الله )

        فقام بطريرك الاسكندريه يحاكمه ,وأعلنوا أنه كافر ( مهرطق ) و جردوه من رتبته وطردوه الى سوريا حيث أمن كل المسيحيين هناك بعقيدته ويسمونهم ( النساطره ) بينما هم موحدين بالله .

        فمن الكافر : نسطور ؟ أم بطريرك الاسكندريه؟

        تجد التفاصيل في كتابي ( أسرار الكنيسه )

        والحمدلله على نعمة العقل في الإسلام

        تعليق

        يعمل...
        X